16 May 2010

My Profil

هو ذو الكفلي بن شكري بن محمد يوسف , وكان وُلدَ في ليلة الجمعة الثالث و عشرون من يونيو سنة ألف وتسع مائة وثمانية وثمانون (١٩٨٨) ميلادي. وكان ابوه من سمترا ولكن من قبيلة بوغسية وانتقل إلى سلاويسي الجنوبية ومكث هناك , وكذلك أمه من قبيلة بوغسية.

وكان ذو الكفلي ولد في سيوا إحدى القرى التي تقع في سلاويسي الجنوبية , ومكث هناك حتى سنتين من عمره. ولما بلغ ٣ سنة من عمـره انتقل والديه وابنه إلى لووء-والآن معروف بلووء الشرقية- لأسباب عديدة منها للبحث عن الرزق وسكن هناك منذ طفولته حتى الآن.

ولمـا بلغ 6 سنة من عمره دخل المدرسة الإبتدائيـة (دار الدعوة والإرشاد) في عام ١٩٩٥ لطلب العلم حتى عام ٢٠٠٠ ميلادي ثم واصل دروسه في المدرسة المتوسطة إلى عام ٢٠٠٣ وبعده دخل في المدرسة الثانوية في نفس المعهد وهي معهد نور الجنيدية التي تقع في بوروا. وحينئذ كان يتعلم العلوم الإسلامية وتعمق في فهمه , وكذلك في هذه المعهد يدرس اللغة العربية وقواعده وسائر العلوم.

وعندما بلغ ١٨ سنة من عمره تخرج من هذه المعهد ثم يواصل دروسه في الجامعة. وكان ذو الكفلي يجتهد في طلب العلم لكي يفهم الإسلام فهما دقيقـا وكذلك الثقافة واللغة , ولن يسئم أن يطلب العلم في أي مكان وزمان. وفي عام ٢٠٠٦ دخل في معهد الأزهر العـالي للعلوم الشرعية ودرس في كلـية الشريعة وتخصص في أحوال الشخصية (الحكــم) وهو يدرس العلم هناك حتى الآن , وهو يتمنى أن يواصل الدروس خارج البلاد بعد أن تخرج منها.

نسأل الله أن يهديه بالتوفيق والعناية وأن يفقّهه في العلم والدين , ونسأل الله أن يجعله نافعا للأسرة وللأمة وكذلك الدولة. آمين آمين آمين

0 komentar: